تابعنا

يجب ألا يكون الحقل المطلوب فارغاً - ما هو الحل؟


السلام عليكم متابعي الاعزاء لا بد أن جميعنا واجه هذه المشكلة أثناء محاولته إضافة أحد العناصر الذكية (Gadget) إلى مدونته. فتظهر له رسالة خطأ بأن هذه الأداة بحاجة إلى تصحيح الأخطاء الموجودة في النموذج ولا يمكن حفظها وتطبيقها على مدونتك من دون إكمال هذا الحقل الفارغ - رسالة الخطأ التي تظهر "يجب ألا يكون الحقل المطلوب فارغاً".


وعادةً ما يكون عنوان هذه الأداة هو هذا الحقل الفارغ والواجب إضافته. وهناك طريق واحدة لحل هذه المشكلة .. هو أن تعطيهم ما يبحثون عنه!! فيجب عليك ملئ هذا الحقل الفارغ أو "العنوان" لكي تستطيع من حفظ الأداة في مدونتك على الرغم أنك لا ترغب بظهور عنوان لهذه الأداة .... إذاً فما هو الحل؟

هناك حل بسيط لهذه المشكلة أو يمكنك تسميته بحيلة على هذه الأداة، لكي تنفذ ما تريده في مقابل أن تأخذ هي ما تبحث عنه ... ويتم ذلك بوضع علامة الـ HTML التالية


في خانة العنوان لهذه الأداة. وهو علامة تستخدم لإخفاء (عدم إظهار) النص الموجود بداخلها.


وبذلك تكون قد ملأت هذا الحقل الفارغ بنص لا يمكن أن يظهر (مخفي) في جميع المتصفحات وعلى اختلاف أنواعها. كما يمكنك وضع نص والكتابة داخل هذان القوسان ولن يظهر أي حرف مما كتبته في متصفح الزائر.


ملاحظة: إذا كنت غير معتاد على أكواد HTML ولم تستطع بعد معرفة كيفية تطبيق الكود السابق وكيف سيكون شكل النتيجة النهائية. فيمكنك نسخ أمر الـ HTML التالي ولصقه في محرر النصوص في مدونتك وستلاحظ اختفاء النص الموجود بين القوسين

لا تنسو مشاركتنا بتعليقاتكم اسفل التدوينة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق